المشاركات

الفصل الثالث عشر

صورة
ه الفصل الثالث عشر  #قناع_العروس(جبابرة الصعيد) #أية_أحمد ……… ترجي من سيارته بعد أن رآها وهي تخرج من مدرستها بحيوية ونشاط، سار خلفها الى ان دخلت منزلها، ظل مكانه بعض الوقت ثم اتجه الى المنزل، توقف اخيرا امام باب شقتها ل يترقة بهدوء، فتحت له تلك القطة الصغيرة التي كانت تنظر له باستغراب ممزوج بخوف، ظل ينظر لها والي مظهرها البراء بتلك الملابس البيتية الطفوليه، ابتسم لها بحنان مزيف وقال  ــــ انتي رهف مش كده….. اومأت بخوف وعادت الي الخلف قائله  ــــ انت مين… ـــــ انا جواد، جواد دياب… ــــ مش عارفك.. …. ــــ متخافيش ماما هنا  ــــ اه موجوده …….  ــــ طيب ادخلي قوليلها جواد ….. التفتت ودخلت الى الشقه وبعد قليل من الوقت خرجت والدتها لتجد امامها شاب في مقتبل العمر، ابتسمت له بطيبه وقالت  ــــ نعم يا ابني انت عايز مين…. ــــ انا جواد….. عقدت حاجبيها وقالت بحنان في طبعها. ــــ سامحني يا ابني بس مش عارفك…. ــــ انا جواد دياب النجار يا مرات عمي …..توسعت عين مني ولده رهف بصدمه وسرعان ما تحولت إلى ابتسامه سعيده واحتضنته بقوه     ــــ جواد يا حبيبي يا ابني اهلا يا ابن الغالي تعالي ادخل حقك علي

الفصل الثاني عشر

صورة
 الفصل الثاني عشر  #قناع_العروس  #أية_احمد  ……………… كان يجوب المكتب ذهابا وايابا بتوتر شديد بينما يجلس أمامه مؤيد واحد العمال وامامه حاسوب محمول يقوم بمراجعة كاميرات المراقبة… ــــ اياد اهدي شوب هنلاقيهم متقلقش…  ــــ اياد باشا لقينهم… اتجه سريعا ليدير الشاب الحاسوب لهم ويعيد الشريط ظهر رجل يحمل والدته واخر يسحب عائشه معه، دقق النظر في صورة الرجل الممسك بشقيقته، توسعت عينه عندما تعرف عليه على الفور أنه هو الرجل الذي خدع خالته و استغل حبها وطيبه قلبها ل تموت بحسرتها عليه، ضغط على يده بقوه وضرب المكتب بيده… ــــ الكلب الكلب خطفهم ولله ما هسيبه…. ــــ ارجوك اهدي شوي يا اياد فهمني مين ده….  ــــ ده جوز خالتى أبو عائشه…..  ــــ نعم ده جوز خلتك ورجع ليه بعد كل الوقت ده مش انت قلت انو ساب خلتك وطلقها… ــــ مش عارف بس اكيد مش سبب حلو لازم اسافر قنا حالا…. ــــ اهدء شوي عشان نقدر نفكر كويس قبل ما اتصرف، انا ليه معارف في قنا هبعت حد موثوق فيه يجمع المعلومات الاول وبعد كده نتحرك متقلقش كلها اربع وعشرين ساعه وكلو هيكون هنا….. ــــ هتجنن يا مؤيد بيعمل ايه هنا ليه رجع….. طبطب على كتف صديقه بمواساة 

الشخصيات

صورة
  شخصيات  #قناع_العروس  #اية_احمد باقي الشخصيات هنعرفها أثناء الروايه  …… جلال العراب،  كبير عائلة العراب رجل يتميز بملامحه الحادة وتلك العينين الثاقبتين التي تزيد من حدة نظرته، في الخامس و السبعين من عمره،  وعلى الرغم من تقدم سنه الي انه لا يزل يحتفظ بوسامته وشموخ وقفته،  كان رجل صارم حاد الطباع قوي كلمته سيف علي الكبير قبل الصغير،  ومع ذلك يمتلك ذلك الحنان الذي يخفيه خلف قناع الجدية والصرامة.  سليم الهوارى ، رجل أقل ما يقال عنة انه جبروت وطاغية من شدة  قسوته،  في الخامس والسبعين من عمرة،  حكم عائلة الهواري بيد من حديد ليخرج ابنائه مثلة تماما،  ومع ذلك لدية جانب لا يعرفه  احد سوء "جلال العراب" لديه ذكاء يجعل الجميع يهاب منة. ............ الابطال  (رحيم حسن جلال العراب: الحفيد الاكبر لعائلة العراب والوريث لمنصب جده بعده ، في التاسع والعشرين من عمره يتميز بملامه الرجوليه التي كانت تحمل معني الصرامة والحده ، عينه التي تشبه عين الصقر شعره الأسود ، ذو بشرة برونزية طويل القامة يمتلك جسد عضلي قوي ، يدير شركات العراب أشرف على أعمال العائلة بعد ان تخرج ) احمد خالد سليم الهوارى "

الفصل الحادي عشر

صورة
  الفصل الحادي عشر  من رواية  #قناع_العروس  #اية_احمد  ……….. في قصر العراب، كان يقف امام باب جناحه ينظر الى الباب بغضب شديد من ما يحدث، أو مما سوف يحدث بعد أن يدخل تلك الغرفة، كلام جده لا يزال يرن في اذنه يريد أن يأخذ دليل برئتها ولكن من الصعب عليه فعل ذلك طفله صغيره كيف له أن يقوم بهذا. دخل وعيونه تبحث عنها ليجدها تجلس على الفراش بفستانها الابيض البسيط وذلك الوشاح الذي يغطي عنه وجهها، اغلق خلفه الباب واتجه لها ببطء، شعرت بجسدها يتصلب فور ان جلس بجوارها بهدوء وقال. ــــ عاوز اتكلم معاكي بس الاول قومي غيري الفستان عشان تاكلي حاجه اكيد جعانه…. لم يتلقى منها اي استجابة، ظن في بداية الأمر أنها ربما تكون خائفه منه لذلك قرر أن سوف يتركها وحدها لكي تكون على رحتها، توقف مكانه عندما سمع صوت أنين يخرج منها، التفت ببطء فوجد جسدها الصغير يرتجف بسبب بكائها الذي تحاول أن تكتمه، عاد ادراجه وامسك وشاحها ورفعه ببطء فتجمد مكانه فور أن رأى وجهها، كانت هي نفسها فتاة الحديقة تلك الفراشة التي رآها والتي الى الان تزور أحلامه، ترجع سريعا وهو ينظر لها بصدمة كبيرة…. بينما هي كانت تنظر لها بذعر من وجوده هنا ه